فلسطين أون لاين

دعت الخطباء لعدم الإطالة

"الأوقاف" بغزة توعز بدعم الروح المعنوية لأهل غزة

...
صورة أرشيفية

أكد وكيل وزارة الأوقاف والشؤون الدينية في قطاع غزة، عبد الهادي الأغا، لخطباء الجمعة، على أهمية رفع الروح المعنوية لدى أبناء الشع الفلسطيني والعمل على تعزيز روح التحدي، وغرس الثقة بالله تعالى، وتحشيد الناس خلف المقاومة.

وقال الأغا في بيان صحفي الجمعة: "يعيش العدو أزمة كبيرة نتيجة شراسة المقاومة وقوتها النارية، وحجم الخسائر المادية والبشرية في المدن التي تقع تحت نيران المقاومة واتساع مساحة الاستهداف لتشمل كل فلسطين، وإغلاق مطاراته، وفشل استخباراته، إضافة لثورة أهلنا في الداخل المحتل، ومواجهات الضفة، ومسيرات الرفض لإجرامه في معظم دول العالم"

وأضاف: "لذا حرص العدو خلال الساعات الماضية على ضرب الروح المعنوية لأهلنا في غزة، من خلال الكثافة النارية المجنونة، واستهداف المدنيين، ونشر الإشاعات الكاذبة، لصناعة نصر موهوم يختم به المعركة".

واسترسل: "اليوم فرصتنا في خطبة الجمعة لإظهار خيبة العدو وأزمته الناتجة عن شراسة المقاومة، وثورة الداخل الفلسطيني، ولن نسمح له أن يسرق منا صورة النصر، وليس له إلا إساءة الوجه كما وعد ربنا في سورة الإسراء".

ودعا إى عدم الإطالة في الخطبة، والتركيز على الدعاء والضراعة لله بأن ينصر عباده المجاهدين، ويُخزي الاحتلال المعتدين، مع ضرورة الاستمرار في دعاء القنوت في كل الصلوات.

 

المصدر / فلسطين أون لاين